24 × 7 الخدمة عبر الإنترنت : +8613950095727

#البريد الإلكتروني
  • شارك :

  • in
  • https://www.facebook.com/profile.php?id=100031871989158
  • g
  • y
  • t
دراسات الحالة
الاقسام
  • الصحة الطبية مقابل الألياف عززت طويلة من البلاستيك
    الكراسي المتحركة هي أداة مهمة لإعادة التأهيل. الكراسي المتحركة هي مجرد وسيلة نقل للمعاقين جسديًا وذوي الاحتياجات الخاصة. ما هو أكثر أهمية هو جعلهم يمارسون الرياضة البدنية ويشاركوا في الأنشطة الاجتماعية. تتكون كراسي المقعدين العادية من إطار كرسي متحرك وعجلات ومكابح ومقعد. يرتكز الكرسي المتحرك اليدوي على كرسي متحرك عادي ويضيف جهازًا كرنك اليد. يضيف الكرسي المتحرك الكهربائي نظامًا إلكترونيًا لمساعدة الطاقة يعتمد على الكرسي المتحرك العادي ، مما يقلل من كرسي متحرك ذكي للمستخدم استنادًا إلى الكرسي المتحرك الكهربائي ، ويزيد من حركة تحديد المواقع ، والحركة الضيقة ، وحركة التحكم عن بُعد ، وما يرتبط بها من إنترنت + المعيشة المساعدة. عند البحث عن كرسي متحرك خفيف الوزن ، يجب عليك التحقق من المواد المستخدمة في الكرسي المتحرك واستمرارية المادة. الأهم من ذلك ، وزن المواد. المواد الأكثر شيوعا هو الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك ، فإن المشكلة مع الفولاذ المقاوم للصدأ هو أنه يمكن أن يكون ثقيلا. لذلك ، المواد الموصى بها pp lgf20-60٪. شيامن lft مركب البلاستيك المشترك ، المحدودة يقوم المصنع بتصنيع اللدائن الحرارية المقواة بألياف طويلة باستخدام عملية pultrusion الخاصة. هذا يمكن تخصيصها وتفصيلها مع 20-60 ٪ ص مادة الألياف الزجاجية طويلة وأضاف مع الإضافات المقابلة. نظرًا لارتفاع نسبة القوة إلى الوزن ، تم تصنيع pp lgf20-60٪ بواسطة شيامن lft المشترك البلاستيك المركب ، المحدودة. هي عجلة كرسي متحرك وغيرها من التطبيقات. اختيارًا ممتازًا للمواد ، يجب أن تتحمل عجلات الكراسي المتحركة ضغوطًا عالية جدًا على مجموعة من درجات الحرارة. * مقاومة الحرارة على المدى الطويل * انخفاض المركبات العضوية المتطايرة / رائحة الافراج *حماية للأشعة الفوق بنفسجية؛
  • pp البولي بروبلين lgf50 الجانب مرآة الإطار أجزاء أوتوماتيكية
    توجد مرايا الرؤية الخلفية للسيارة على الجانبين الأيسر والأيمن من رأس السيارة وأمام الجزء الداخلي للسيارة. تعكس مرآة الرؤية الخلفية الجزء الخلفي والجانب السفلي للسيارة ، مما يسمح للسائق برؤية الوضع بشكل غير مباشر. إنه بمثابة "العين الثانية" ويوسع مجال رؤية السائق. تعتبر مرآة الرؤية الخلفية للسيارة قطعة أمان مهمة ، كما أن مرآةها وشكلها ومعالجتها متقنة للغاية. جودة وتركيب مرايا الرؤية الخلفية لديها معايير الصناعة المقابلة ولا يمكن أن يكون تعسفيا. يعمل إطار مرآة الرؤية الخلفية كحامل. اختيار المواد يحتاج إلى النظر في العوامل المضادة للشيخوخة في الهواء الطلق. pp مادة البولي بروبيلين إضافة الألياف الزجاجية طويلة 50 ٪ ينصح للرجوع اليها. على الرغم من أن المواد الخام abs tpe pa تستخدم عادة ، إلا أن بعض العملاء يحاولون استخدام المواد الخام mxd6. pp مادة البولي بروبيلين إضافة الألياف الزجاجية طويلة 50 ٪ بعد إضافة المضادة للأشعة فوق البنفسجية المقابلة ، يمكن أن تلبي تماما متطلبات الأداء للمنتج.
  • أجزاء تزلج تستخدم سنويا مادة البولي أميد 6 النايلون lgf
    يتمتع الناس المعاصرون بشكل متزايد بمجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية الصعبة. خاصة في بعض الدول الغربية. التزلج هو عنصر شعبية. المزيد والمزيد من الهواة سوف تنظم هذه الرياضة بأنفسهم. استخدام الزحافات أصبح أكثر وأكثر شعبية. أثناء عملية النقل ، ستكون ظروف السطح غير المستوية والارتفاع والوزن لكل أنواع الأشخاص ومتطلبات المتزلجين أعلى وأعلى. بعد اختبار جزء من المادة باسكال البولياميد نايلون 6 مع بناتس طويل fiber40 ، يمكن لمصنع تزلج ألماني اختبار قوة الشد للمنتج للوصول إلى 170-180mpa المطلوبة أو أعلى ، ومكافحة التعب ، ومقاومة التآكل ، وما إلى ذلك أداء يلبي أيضا الطلب ؛ عند فحص الأجزاء ، فإنها أكثر اهتمامًا بنوع عملية التصنيع المختلفة عن المواد المعدنية ، ويمكن أن يجعل قولبة الحقن منتجاتها ذات شكل وحجم وتصميم أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي pa6 المقوى بألياف الزجاج المقوى بألياف طويلة على ثقل نوعي أقل من المواد المعدنية ، مما يقلل أيضًا من وزن منتجاته ويجعل المنتجات أخف وزناً. مادة الألياف الزجاجية المقواة بالألياف الزجاجية الطويلة lgf هي مادة مركبة معززة معدلة تم الحصول عليها عن طريق إضافة أطوال مختلفة من الألياف الزجاجية إلى مادة مصفوفة النايلون pa6 وتعديلها باستخدام تقنيات إنتاج معينة. نعتقد أنه من خلال الاستكشاف المشترك مع العملاء ، السلطة الفلسطينية مادة البولي أميد nylon6 مع 20-60 ٪ المواد النسبية سيكون لها المزيد من التطبيقات المتقدمة في مجال المعدات الرياضية.
  • تعاون ودية مع العملاء المحليين
    عندما يحتاج منتجك إلى الابتكار أو إذا كنت في حاجة إلى الانتقال السلس من التعديل التقليدي إلى المواد الجديدة ، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في توفير حل مربح عندما تأتي إلى changfa (شيامن) co الجديدة لتكنولوجيا المواد. ، المحدودة. ساعد منتجاتك في الحصول على أفضل منفعة في السوق. من خلال البحث والتطوير المستمر ، والتكنولوجيا الخاصة بنا ، والاستجابة المصممة خصيصًا لكل عميل ، بدءًا من المواد الخام والكريات والقوالب وحتى المنتجات النهائية وخدمات الشحن الدولي بعد البيع بدون توقف. تتيح لك الشعور بالراحة وتصبح أفضل شريك لنا. مع تطور المجتمع ، تحسنت مستويات معيشة الناس تدريجيا. معظم الناس ، وخاصة العاملين في مجال العقلية ، وقلة ممارسة الرياضة وعادات الأكل غير المعقولة ، والتي تجعلنا أكثر "ثراء". أصبح ركوب الدراجات شيء مفيد. أشياء الموضة. ركوب أكثر سلاسة وأخف وزنا يجعل جسمك أكثر صحة وحياة أكثر جمالا. إطارات دراجات مصنوعة من مركبات طويلة مصنوعة من الألياف الزجاجية تجعل ركوب الخيل أكثر جمالا.

ما مجموعه 1 صفحات

النشرة الإخبارية

-- الحصول على التحديثات مع أحدث المواضيع

حقوق النشر © 2015-2019 Xiamen LFT composite plastic Co.,ltd..كل الحقوق محفوظة.

الصفحة الرئيسية

منتجات

 أخبار

اتصل

• share :

  • in
  • https://www.facebook.com/profile.php?id=100031871989158
  • g
  • y
  • t
Case studies
  • Medical health vs long fiber reinforced themoplastics
    Wheelchairs are an important tool for rehabilitation. Wheelchairs are just a means of transport for physically handicapped and people with reduced mobility. What's more important is to make them physically exercise and participate in social activities. Ordinary wheelchairs generally consist of a wheelchair frame, wheels, brakes and a seat. The hand-cranked wheelchair is based on an ordinary wheelchair and adds a hand-cranking device. The electric wheelchair adds an electronic power assist system based on the ordinary wheelchair, which reduces the user's intelligent wheelchair based on the electric wheelchair, and increases positioning movement, narrow movement, remote control movement and related Internet + assisted living. When looking for a lightweight wheelchair, you should check the materials used in the wheelchair and the continuity of the material. More importantly, the weight of the material. The most common material is stainless steel. However, the problem with stainless steel is that it can be heavy. Therefore, the recommended material PP lgf20-60%. The Xiamen LFT composite plastic Co.,ltd factory manufactures long fiber reinforced thermoplastics using a proprietary pultrusion process. It can be customized and customized with 20-60% PP long glass fiber material and added with corresponding additives. Due to the high strength-to-weight ratio, PP lgf20-60% manufactured by Xiamen LFT Composite Plastic Co., Ltd. is a wheelchair wheel and other applications. An excellent material choice, wheelchair wheels must withstand extremely high stresses over a range of temperatures. *Long-term heat resistance *Low VOC / odor release *UV protection;
  • PP Polypropylene lgf50 Side mirror frame automative Parts
    The car's rearview mirrors are located on the left and right sides of the car's head and in front of the car's interior. The rear view mirror reflects the rear, side and underside of the car, allowing the driver to see the position indirectly. It acts as a "second eye" and expands the driver's field of view. The car rearview mirror is an important safety piece, and its mirror, shape and manipulation are quite elaborate. The quality and installation of the rearview mirrors have corresponding industry standards and cannot be arbitrarily. The rear view mirror frame acts as a stand. The choice of materials needs to consider the outdoor anti-aging factors. PP Polypropylene add 50% long glass fiber is recommended for your reference. Although ABS TPE PA raw materials are usually used, some customers even try to use MXD6 raw materials. PP Polypropylene add 50% long glass fiber After adding the corresponding anti-UV, it can perfectly meet the performance requirements of the product.
  • Ski parts used PA Polyamide 6 Nylon lgf
    Modern people are increasingly enjoying a variety of challenging sports. Especially in some western countries. Skiing is a popular item. More and more amateurs will organize the sport themselves. The use of skis is becoming more and more popular. During the taxiing process, the uneven surface conditions, the height and weight of all types of people, and the requirements for skiers will be higher and higher. After testing a part of the material of PA Polyamide Nylon 6 with long galss fiber40, a German ski manufacturer can test the tensile strength of the product to reach their required 170-180Mpa or higher, anti-fatigue, wear resistance, etc. Performance also meets the demand; in the inspection of parts, they are more concerned with the type of manufacturing process different from metal materials, injection molding can make their products have better shape, size and design performance. In addition, LGF long glass fiber reinforced PA6 has a lower specific gravity than metal materials, which also reduces the weight of their products and makes the products lighter. Long Fiber's LGF long glass fiber reinforced PA6 material is a modified reinforced composite material obtained by adding different lengths of glass fiber to the nylon PA6 matrix material and modifying it by certain production techniques. We believe that through the joint exploration with customers, PA Polyamide Nylon6 with 20-60% Percents materials will have more breakthrough applications in the field of sports equipment.
  • Friendly cooperation with domestic customers
    When your product needs innovation or you need to make a smooth transition from traditional modification to new materials, we will do our best to help you provide a profitable solution when you come to Changfa (Xiamen) New Materials Technology Co., Ltd. Help your products get the best benefit in the market. With our continuous research and development, proprietary technology and tailor-made responsiveness for each customer, from the raw materials, pellets, molds to finished products, after-sales international freight services one-stop worry-free service. Let you feel at ease and become our best partner. With the development of society, people's living standards have gradually improved. Most people, especially mental workers, lack of exercise and unreasonable eating habits, which make us more "rich". Cycling has become a beneficial thing. Fashion things. Smoother, lighter rides make your body healthier and life more beautiful. Bicycle frames made of long glass fiber reinforced composites make riding more beautiful.

a total of 1 pages

newsletter

-- get updates with latest topics

Copyright © 2015-2019 Xiamen LFT composite plastic Co.,ltd..All Rights Reserved.

Home

Products

News

contact