24 × 7 الخدمة عبر الإنترنت : +8613950095727

#البريد الإلكتروني
  • شارك :

  • in
  • https://www.facebook.com/profile.php?id=100031871989158
  • g
  • y
  • t
المواد lft
الاقسام

حول المواد lft:Long fiber pellets Xiamen Factory LFT

LFT، البلاستيك بالحرارة عززت طويلة ، تتم مقارنة بالبلاستيك الحراري المقوى بالألياف التقليدية. عادةً ما تكون أطوال الألياف في اللدائن الحرارية المقواة بالألياف أقل من 1 مم ، بينما تكون الألياف في الطول أكبر من 2 مم. تمكنت تكنولوجيا المعالجة الحالية من الحفاظ على طول الألياف في الجزء العلوي من الارتفاع أعلى من 5 مم.

تكنولوجيا إنتاج lft:

عملية الإنتاج تحدد طول الألياف من lft. نظرًا لأن خصائص التأثير تعتمد بشكل خاص على طول الألياف ، فإن عملية صب الضغط تفوق بشكل كبير على صب الحقن من حيث الخواص الميكانيكية. عادة ، الألياف التي يبلغ متوسطها حوالي 5 إلى 20 مم في الجزء تعتبر ألياف طويلة.

في الإنتاج الأولي للـ lft ، عادةً ما تُستخدم حبيبات الألياف الراتينجية والألياف الطويلة الطول لإكمال المنتج النهائي عن طريق قولبة الحقن. نظرًا لأن طول الألياف لحبيبات الألياف الطويلة lft-g محدود ، فإن الأداء النهائي لمنتج lft لا يزال محدودًا ، في السنوات الأخيرة ، أصبحت تقنية معالجة lft-d-ilc عملية تمثيلية لمنتجات lft.

شيامن lft المشترك البلاستيك المركب ، المحدودة تنتج فقط lft و lfrt.


النشرة الإخبارية

-- الحصول على التحديثات مع أحدث المواضيع

حقوق النشر © 2015-2019 Xiamen LFT composite plastic Co.,ltd..كل الحقوق محفوظة.

الصفحة الرئيسية

منتجات

 أخبار

اتصل

• share :

  • in
  • https://www.facebook.com/profile.php?id=100031871989158
  • g
  • y
  • t
LFT Materials

About LFT materials:Long fiber pellets Xiamen Factory LFT

LFT, long fiber reinforced thermoplastics, are compared to conventional fiber reinforced thermoplastics. Typically, fiber lengths in fiber reinforced thermoplastics are less than 1 mm, while in LFT, fibers are typically greater than 2 mm in length. The current processing technology has been able to maintain the fiber length in the LFT above 5 mm.

LFT production technology:

The production process determines the fiber length of the LFT. Since the impact properties depend in particular on the fiber length, the compression molding process is significantly superior to injection molding in terms of mechanical properties. Typically, fibers having an average of about 5 to 20 mm in the part are considered to be long fibers.

In the initial LFT production, resin and LFT-G long fiber pellets were usually used to complete the final product by injection molding. Since the fiber length of LFT-G long fiber pellets is limited, the final LFT product performance Still limited, in recent years, LFT-D-ILC process technology has become a representative process for LFT products.

Xiamen LFT composite plastic CO.,ltd only produces LFT and LFRT.


newsletter

-- get updates with latest topics

Copyright © 2015-2019 Xiamen LFT composite plastic Co.,ltd..All Rights Reserved.

Home

Products

News

contact